tghrty

أقامت إذاعة جنوب الصعيد بأسوان، مساء اليوم السبت، احتفالية لتوزيع جوائز المسابقة الدينية لطلاب العلم وحفظة القرآن الكريم بمحافظتي أسوان والأقصر.

بدأ الحفل، الذي أقيم داخل إحدى قاعات فنادق مدينة أسوان، بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، وأعقبه كلمات ترحيب من ضيوف الحفل والقائمين على التنظيم ، ثم توزيع جوائز الحفل، وهي عبارة عن جوائز مادية وعينية، على 53 فائزا وفائزة.

حضر الاحتفالية الشيخ محمود قناوى وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، والشيخ أحمد عبد الحميد رئيس منطقة أسوان الأزهرية ، وزغلول محمود ممثل مديرية التضامن الاجتماعى بأسوان، ومتولي العمريطي رئيس مؤسسة دار الرحمة للأعمال الخيرية ، وكوكبة من الإذاعيين والإعلاميين بأسوان.

واكد محمود الطونابي كبير مذيعين بإذاعة جنوب الصعيد إن الاحتفالية تأتي لتكريم الفائزين في مسابقتي “براعم القرآن” و”القيم الإنسانية في الآيات القرآنية”، والتي أذيعت عبر أثير إذاعة جنوب الصعيد خلال شهر رمضان الماضي ، تحت إشراف الشيخين رمضان أبو طربوش وشعبان السيد.

وأشار الى أن المسابقة الأولى كانت أسئلتها في حفظ القرآن الكريم عبر الهواء مباشرة، والمسابقة الثانية كانت أسئلتها حول القيم الإنسانية في القرآن الكريم كالتسامح وقبول الآخر وغير ذلك ، وكانت ترسل الإجابات عبر خطابات.

أ ش أ

المصدر: أونا – ثقافة: إذاعة جنوب الصعيد تكرم الفائزين في المسابقة الدينية
 

أخبار متعلقة