timthumb

نفت محافظة محافظة الجيزة، ما تم ما نشره فى بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك” بشأن قيام المحافظة بأعمال حفر طريق المريوطية بعد رصفه حديثاً لتركيب توصيلات كهربائية عاري تماماً من الصحة.

وأصدرت محافظة الجيزة  بيانًا أكدت فيه،  أن ما تم تنفيذه فى طريق المريوطية الغربى هو وضع للطبقة الرابطة الأولى وأعمال الحفر وتتم لإنشاء بالوعات الأمطار ليتم ربطها بمطابق الصرف الصحى حيث تم الإنتهاء من إنشاء 10 بالوعات أمطار وجاري تنفيذ 3 بالوعات أخرى بالحارة السريعة والبطيئة، وذلك طبقاً للمواصفات الفنية، ووفقاً لهذه المواصفات فأن أعمال تركيب بالوعات الأمطار يجب أن تتم بعد الطبقة الأولى الرابطة حيث يتم بعدها أعمال الردم والبدء فى أعمال الطبقة النهائية الإسفلتية”السطحية” حتى لا تصبح مطابق البالوعات أعلى من مستوى الاسفلت .

وتؤكد المحافظة حرصها على المال العام وعدم إتخاذ كل ما من شأنه إهدار له وعدم تنفيذ أى أعمال إلا بإشراف المتخصين وطبقاً للمواصفات الفنية المعتمدة.

ولفت البيان، ان علي المواطنين الذين تناولوا ذلك على مواقع التواصل الإجتماعى”الفيس بوك” والمواقع الإلكترونية أن يتحروا الدقة ومراجعة المختصين للمحافظة فى ذلك وتؤكد المحافظة إستعداها التام لإى نقد بناء وموضوعى، وكذا الرد على أية إستفسارات تهدف للمصلحة العامة .

المصدر: أونا – سياسة: محافظة الجيزة توضح تفاصيل أعمال الحفر بطريق المريوطية
 

أخبار متعلقة